أفضل الفنادق شهرة في أحياء مدينة لندن

أفضل الفنادق شهرة في أحياء مدينة لندن

أفضل الفنادق شهرة في أحياء مدينة لندن

تعد لندن (مدينة الضباب) عاصمة المملكة المتحدة أكبر مدن السياحة في إنجلترا فهي الوجهة السياحية الأكثر شعبية في العالم حيث تجذب كل عام ما يُقارب من 30 مليون زائر، قاصدين زيارة المعالم السياحية والآثار التاريخية والترفيهية و الطبيعية والحدائق الملكية والكنائس والأديرة. تعد السياحة في لندن مدينة الضباب من أجمل التجارب التي يمكن أن تعيشها في حياتك، وإحدى أكبر المدن في العالم حيث يبلغ عدد سكّان مدينة لندن أكثر من 8 ملايين نسمة.

تتميز أحياء لندن الشهيرة بجمالها وتراثها وتاريخها، كما تضم جميع أحياء لندن عددا كبيرا من أفخم الفنادق والمنتجعات العالمية وتضم العديد من المعالم والأنشطة السياحية، كل ذلك بجانب المطاعم والمقاهي والأسواق والمولات الشهيرة الموزعة في أحياء لندن المختلفة. كما أن لندن تتمتع بالتعدد الثقافي والحضاري والتاريخي، والتي يمكن أن تعثر في أحيائها على جميع مستويات الحياة وستجد ايضا تنوع في الفنادق، من المستوى العادي والمتواضع، إلى المستويات الفخمة والراقية. وتعد لندن مدينة عالمية مكتظة بالأحياء الراقية ذات أصالة قديمة تمتنع بالتاريخ والحضارة، كما أن معظم شوارعها على مستوى عالي جدا من الرقي والفخامة.

. تتميز لندن بوجود مناطق راقية وأماكن سياحية كثيرة و تضم ايضا العديد من أماكن الاقامة الفخمة والمنتجعات الصحية والسياحية والشقق الفندقية وبيوت الشباب، وهناك الكثير من المناطق السكنية الراقية التي تلبي كافة متطلبات واحتياجات السكان المحليين و الأجانب. كما تتميز لندن بتوفر العديد من الخدمات والمرافق الحديثة التي تلبي احتياجات السكان، بما في ذلك المرافق الصحية والمباني التعليمية والمرافق التجارية العالمية والحدائق والمتنزهات ومدن الترفيه وغيرهم الكثير.

تتوزع فنادق لندن في جميع أحيائها ولعل أشهر هذه الأحياء الدائمة مليئة بالسياح والسكان حي ويمبلدون، وحي سوهو، وحي كامدن، وحي بريكستون، وحي هامرسميث، وحي تشيلسي، وحي بادينغتون، وحي مايفير، وحي كينغستون وحي كوفنت. ويبعد حي بادينغتون الشهير حوالي 24.6 كم عن مطار هيثرو وحوالي 4.4 كم عن وسط مدينة لندن

أفضل الفنادق في حي ويمبلدون

يعد حي ويمبلدون من أجمل وأرقى أحياء مدينة لندن التي تقع في قلب العاصمة البريطانية (مدينة الضباب). تعد منطقة ويمبلدون منطقة سكانية وتاريخية ومليئة بالسكان والمعالم السياحية التاريخية والطبيعية العديدة، كما تحتوي ويمبلدون على حدائق ساحرة ومناظر خلابة والعديد من التلال والأديرة والمساحات الخضراء. كما تضم منطقة ويمبلدون العديد من الفنادق الفاخرة مثل فندق روز اند كراون والمطاعم والمقاهي الراقية التي تقدم أشهى الأطعمة الإنجليزية والعالمية.

يقع حي ويمبلدون ضواحِي مدينة ميرِتون جَنوب غربيّ لندن، إنجِلترا. تقع على مسافة 13 كم تقريباً من وسط العاصمة البريطانية لندن، حوالي 18.1 كم عن مطار هيثرو.

كما تشتهر ويمبلدون برياضة التنس، ودائما يذهب جميع عشاق رياضة التنس للإقامة في فنادق ويمبلدون الراقية المختلفة لمشاهدة مباريات التنس التي تقام في أشهر ملاعب التنس في العالم.

تحتوي معظم فنادق حي ويمبلدون على مسابح داخلية كبيرة لتستمتع بها أنت وعائلتك. توفر الفنادق كل ما قد تحتاج من الأنشطة فيمكنك الاستجمام والشعور بالراحة والهدوء داخل الساونا وعمل مساج وايضا ممارسة تمارينك الرياضية بمركز اللياقة البدنية.

كما توجد خدمات مميزة تساعدك في إقامتك لتوفير مزيد من السعادة والراحة كخدمة كونسيرج، تخزين الأمتعة، خدمة حجز التذاكر لزيارة المعالم السياحية المختلفة، تسجيل سريع للوصول والمغادرة مكتب استقبال على مدار 24 ساعة. كما توفر الفنادق والمنتجعات إقامة مجهزة بشكل عصري وأنيق. وتضم فنادق ومنتجعات منطقة ويمبلدون غرف متنوعة في المساحة وتتميز بديكورات رائعة مميزة وانترنت مجاني.

أفضل الفنادق في حي سوهو

يعد حي وميدان سوهو من أشهر وأقدم المناطق السياحية والسكنية في مدينة لندن ويتمتع بشعبية كبيرة بين السياح العرب والأجانب. ويعد حي سوهو منطقة سكنية عصرية تجذب السكان الأثرياء والشخصيات البارزة مثل الفيلسوف جون لوك. كان يعد حي وميدان سوهو موطنا للعديد من الكتاب والموسيقيين والسياسيين حيث أنها تعد مركز للنشاط الثقافي والفكري. ولكن حاليا أصبح حي وميدان سوهو من أشهر أحياء لندن الترفيهية المليئة بالمتاجر العالمية والمطاعم الشهيرة وشركات الأفلام. يعد حي سوهو منطقة تاريخية وثقافية نابضة بالحياة وتتميز بحدائقها  الجميلة والبارات والمطاعم التي تجعلها وجهة سياحية لابد من زيارتها. تتميز منطقة سوهو باحتوائها على أفخم الفنادق العالمية والغرف الفندقية المجهزة على أعلى مستوى لتناسب ذوقك.

يقع ميدان وحي سوهو في مدينة وستمنستر، وهي جزء من ويست إند في لندن، على بعد حوالي 1.8 كم من وسط العاصمة البريطانية لندن، حوالي 26 كم عن مطار هيثرو.

تقدم فنادق حي سوهو خيارات فريدة للمأكولات والمشويات والأطباق العالمية، كما يتميّز ببوفيه الإفطار الممتاز الشهي مع خيارات إفطار ساخنة وباردة متنوعة. كما يمكنك الاستمتاع بمشروب منعش ووجبة خفيفة في البار. كما يوجد فنادق منطقة سوهو مسابح داخلية كبيرة لتستمتع بها أنت وعائلتك. توفر الفنادق كل ما قد تحتاج من الأنشطة فيمكنك الاستجمام والشعور بالراحة والهدوء داخل الساونا وعمل مساج وايضا ممارسة تمارينك الرياضية بمركز اللياقة البدنية.

  كما توفر الفنادق والمنتجعات إقامة مجهزة بشكل عصري وأنيق. تضم فنادق ومنتجعات منطقة سوهو غرف متنوعة في المساحة وتتميز بديكورات رائعة مميزة، ومريح وحمام بمرافقة ومستلزماته الخاصة ، هاتف، تكييف، غلاية كهربائية وحمّام خاص بشطافة و مستلزمات حمام مجانية، وخدمة انترنت مجاني

أفضل الفنادق في حي كامدن

تعد منطقة كامدن من أشهر أحياء مدينة لندن وتعتبر المركز الإداري للمدينة ويتم اعتبارها كواحدة من 34 مركزًا رئيسيًا في لندن الكبرى. تجمع كامدن بين الثقافات والفنون والتاريخ. تشتهر المنطقة بأسواقها الملونة وفن الطهي المتنوع والمشهد الفني المزدهر مما يجعلها موقعًا مهمًا لكل من السكان المحليين والسياح، كما تعد مكانا موسيقيا شهيرا. تتميز منطقة كامدن باحتوائها على أفخم الفنادق العالمية والغرف الفندقية المجهزة على أعلى مستوى لتناسب ذوق رجال الأعمال والمستثمرين.

يقع حي كامدن على طريق ويسترن، شمال تشارينغ كروس، على بعد حوالي 5.9 كم من وسط العاصمة البريطانية لندن، وحوالي 29.4 كم عن مطار هيثرو.

تحتوي جميع فنادق ومنتجعات حي كامدن على عدد هائل من الخدمات المميزة مثل مطاعم متنوعة بين المطبخ الانجليزي والعربي لتناول أفضل الأطعمة وبار لتناول اجمل المشروبات، كما تتوفر خدمة انترنت مجاني في الغرف واللوبي و خدمة تنظيف يومية وتنظيف جاف و مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم وقاعات اجتماعات. كما يتوفر خدمة غرف وحمامات خاصة بكل غرفة وتطل الغرف على إطلالات مميزة والحدائق الواسعة و حمامات السباحة. كما يوجد بالفندق مسابح داخلية كبيرة لتستمتع به أنت وعائلتك. توفر الفنادق كل ما قد تحتاج من الأنشطة فيمكنك الاستجمام والشعور بالراحة والهدوء داخل الساونا وعمل مساج وايضا ممارسة تمارينك الرياضية بمركز اللياقة البدنية.

أفضل الفنادق في حي بريكستون

تعد بريكستون من أكثر المدن الصاخبة وأشهر الأحياء في لندن وتتميز بنسيج غني من التاريخ والثقافة التي شكلت هويتها الفريدة على مر السنين. يعد حي بريكستون موطن للعديد من الاماكن السياحية الشهيرة التي يأتي لزيارتها عددا هائلا من السياح علي مدار العام مثل أكاديمية بريكستون وسينما ريتزي بالإضافة إلى عدد كبير من فنون الشوارع والرسومات المنتشرة علي الجدران والأسواق والمهرجانات. يمكن للسائح أيضا التنزه في الأسواق التي يتوفر بها كل شيء بدايةً من الحلي إلى الحقائب الجلدية والمأكولات.

يقع حي بريكستون في جنوب لندن، على بعد حوالي 6.5 كم من وسط العاصمة البريطانية لندن، وحوالي 29.4 كم عن مطار هيثرو.

  كما توفر الفنادق إقامة مجهزة بشكل عصري وأنيق. وتشتهر بريكستون والشقق الفخمة المميزة التي يمكن تأجيرها ، وتضم هذه الشقق غرف متنوعة في المساحة وتتميز بديكورات رائعة مميزة. فمن اجلك جهزت أماكن الاقامة في حي بريكستون كل ما تحتاجه داخل غرفة عصرية وايضا وسائل تقنية حديثة شاشة تليفزيون مسطحة مع قنوات فضائية لمشاهدة ما تحب من برامج وافلام وأسرة مريحة وجميلة تساعدك على نوم عميق ومريح وحمام بمرافقة ومستلزماته الخاصة ، هاتف، تكييف، غلاية كهربائية وحمّام خاص بشطافة ، وخدمة انترنت مجاني

شقة ستايلش بغرفة نوم واحدة مع إطلالات مذهلة على المدينة

أفضل الفنادق في حي هامرسميث وفولهام

يعد حي هامرسميث وفولهام من أشهر وأقدم المناطق السياحية والسكنية في مدينة لندن ويتمتع بشعبية كبيرة بين السياح العرب والأجانب. كما تعد  هامرسميث واحدة من المراكز التجارية والتوظيف الرئيسية غرب لندن، ولبعض عقود كانت المركز الرئيسي للأقلية البولندية في لندن. وتعتبر مركزا رئيسيا لنقل لغرب لندن، مع اثنين من محطات مترو أنفاق لندن ومحطة الحافلات في هامرسميث برودواي.

يقع حي هامرسميث وفولهام في غرب لندن، يحدها من الشمال الراعي بوش، كنسينغتون من الشرق، تشيسوك من الغرب، وفولهام من الجنوب، وهي جزءا من الضفة الشمالية لنهر التايمز. يرتبط بها جسر هامرسميث إلى بارنز في الجنوب الغربي. يقع حي هامرسميث وفولهام على بعد حوالي 12 كم من وسط العاصمة البريطانية لندن، حوالي 18.3 كم عن مطار هيثرو.

يضم حي هامرسميث وفولهام عددا كبيرا من الفنادق والشقق الفندقية وأماكن الاقامة. نضمن لك الضيافة ذات المستوى العالمي وخدمة مميزة حيث تقدم فنادق ومنتجعات حي هامرسميث وفولهام مجموعة رائعة من المرافق المصممة لراحتك مثل مكتب استقبال يعمل على مدى 24 ساعة، خدمة الغسيل/التنظيف الجاف، مرافق غسيل الملابس وتخزين الأمتعة. كما تحتوي جميع الفنادق على حمامات سباحة ومركز سبا ومطعم وبار لتناول أشهى المأكولات والمشروبات على مدار اليوم.

  كما توفر الفنادق والمنتجعات إقامة مجهزة بشكل عصري وأنيق. تضم فنادق ومنتجعات حي هامرسميث وفولهام غرف متنوعة في المساحة وتتميز بديكورات رائعة مميزة، وحمام بمرافقة ومستلزماته الخاصة ، هاتف، تكييف، غلاية كهربائية وحمّام خاص بشطافة و مستلزمات حمام مجانية، وخدمة انترنت مجاني.

أفضل الفنادق في حي تشيلسي

يعتبر حي تشيلسي من المناطق الراقية في لندن ويعتبر أغنى حي في انجلترا بعد حي ويستمنستر.  يحتوي حي تشيلسي على عدد كبير من المرافق والمناطق السياحية مثل مركز مدينة المتاحف الكبرى والجامعات ، كما يحتوي على المحلات التجارية مثل محلات هارودز، وبيتر جونز وهارفي نيكولز. ويمر من هذا الحي كرنفال نوتينغ هيل، الكرنفال الأضخم في أوروبا. يضم حي تشيلسي ايضا عدة سفارات كما يتضمن حدائق كنسينغتون في لندن. إضافة إلى أنه يحتوي على العديد من المناطق السكنية الأكثر تميزًا في لندن. 

يقع حي تشيلسي جنوب غرب العاصمة الإنجليزية لندن على الضفة الشمالية لنهر التايمز. يقع حي تشيلسي علي بعد حوالي 5.7 كم من وسط العاصمة البريطانية لندن، وحوالي 22.9 كم عن مطار هيثرو.

تحتوي معظم فنادق حي تشيلسي مسابح داخلية كبيرة لتستمتع بها أنت وعائلتك. توفر الفنادق كل ما قد تحتاج من الأنشطة فيمكنك الاستجمام والشعور بالراحة والهدوء داخل الساونا وعمل مساج وايضا ممارسة تمارينك الرياضية بمركز اللياقة البدنية.

كما توجد خدمات مميزة تساعدك في إقامتك لتوفير مزيد من السعادة والراحة كخدمة كونسيرج، تخزين الأمتعة، خدمة حجز التذاكر للمعالم السياحية، تسجيل سريع للوصول والمغادرة مكتب استقبال على مدار 24 ساعة. كما توفر الفنادق والمنتجعات إقامة مجهزة بشكل عصري وأنيق. وتضم فنادق ومنتجعات حي تشيلسي غرف متنوعة في المساحة وتتميز بديكورات رائعة مميزة وانترنت مجاني.

أفضل الفنادق في حي بادينغتون

يعد حي بادينغتون من أجمل وأشهر أحياء مدينة لندن، وقد كانت أبرشية منذ القرون الوسطى ثم تحولت إلى منطقة حضرية. تتمتع منطقة بادينغتون لندن بالكثير من المعالم السياحية والأثرية المشهورة على مستوى العالم، مثل محطة بادينغتون لندن، حوض بادينغتون لندن للسباحة، بركة براوننج بادينغتون لندن، بادينغتون غرين.

يقع حي بادينغتون في مدينة وستمنستر، في وسط لندن، إنجلترا، على بعد حوالي 4.4  كم من وسط العاصمة البريطانية لندن، حوالي 24.7 كم عن مطار هيثرو.

كما تضم منطقة بادينغتون العديد من الشقق والفنادق الفاخرة مثل شقق بادينغتون الشهيرة. تقدم فنادق حي بادينغتون خيارات فريدة المأكولات والمشويات والأطباق العالمية، كما يتميّز ببوفيه الإفطار الممتاز الشهي مع خيارات إفطار ساخنة وباردة متنوعة. كما يمكنك الاستمتاع بمشروب منعش ووجبة خفيفة في البار. كما يوجد بفنادق حي بادينغتون مسابح داخلية كبيرة لتستمتع به أنت وعائلتك. توفر الفنادق كل ما قد تحتاج من الأنشطة فيمكنك الاستجمام والشعور بالراحة والهدوء داخل الساونا وعمل مساج وايضا ممارسة تمارينك الرياضية بمركز اللياقة البدنية.

  كما توفر الفنادق والمنتجعات إقامة مجهزة بشكل عصري وأنيق. تضم فنادق ومنتجعات حي بادينغتون غرف متنوعة في المساحة وتتميز بديكورات رائعة مميزة، ومريح وحمام بمرافقة ومستلزماته الخاصة ، هاتف، تكييف، غلاية كهربائية وحمّام خاص و مستلزمات حمام مجانية، وخدمة انترنت مجاني.

أفضل الفنادق في حي كناري وارف

يعد حي كناري وارف من أشهر أحياء مدينة لندن، وتعد مدينة صاخبة مليئة بالحياة والحركة. كما تعتبر أشهر منطقة أعمال مليئة بناطحات السحاب ويقع بها معظم الشركات المالية. تعد منطقة كناري وارف من أكثر المناطق الجاذبة للسياح نتيجة لكثرة معالمها السياحية والتاريخية والترفيهية العديدة. كانت هذه المنطقة الشهيرة قديما مركزًا صاخبًا للتجارة البحرية ومن ثم تحولت إلى مدينة حديثة تتعايش فيها الهندسة المعمارية المتطورة.

تقع منطقة كناري وارف في قلب دوكلاندز في لندن، على بعد حوالي 9.2 كم من وسط العاصمة البريطانية لندن، وحوالي 35 كم عن مطار هيثرو.

تحتوي جميع فنادق ومنتجعات حي كناري وارف على عدد هائل من الخدمات المميزة مثل مطاعم متنوعة بين المطبخ الانجليزي والغربي لتناول أفضل الأطعمة وبار لتناول اجمل المشروبات، كما تتوفر خدمة انترنت مجاني في الغرف واللوبي و خدمة تنظيف يومية وتنظيف جاف و مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم وقاعات اجتماعات. كما يتوفر خدمة غرف وحمامات خاصة بكل غرفة وتطل الغرف على إطلالات مميزة مثل الحدائق الواسعة و حمامات السباحة. كما يوجد بالفنادق مسابح داخلية كبيرة لتستمتع بها أنت وعائلتك. 

توفر الفنادق كل ما قد تحتاج من الأنشطة فيمكنك الاستجمام والشعور بالراحة والهدوء داخل الساونا وعمل مساج وايضا ممارسة تمارينك الرياضية بمركز اللياقة البدنية.

أفضل الفنادق في حي مايفير

يعد حي مايفير من أرقى أحياء مدينة لندن ويوجد بها مقر العديد من السفارات الأجنبية. يعد حي مايفير حي ملئ بالمعالم التاريخية والأنشطة الترفيهية والمنازل الجورجية الأنيقة والعجائب المعمارية الحديثة والمساحات الخضراء المورقة مما يخلق بيئة مليئة بالفخامة والأناقة. يتميز حي مايفير باحتوائه على المعارض الفنية العالمية وأكبر وجهات التسوق في العالم و المطاعم الحائزة على جوائز نجمة ميشلان كل ذلك بجانب الحدائق الواسعة المليئة بالمساحات الخضراء. ويقع في الحي أيضا «مركز مايفير الإسلامي»، وهو مسجد جامع افتتح سنة 1997 بعد أن تبرع بعض القطريين لشراء المبنى. والتى تتميز بوجود مجموعة  .فنادق لندن هايد بارك

يقع حي مايفير في غرب العاصمة البريطانية لندن، قرب الهايد بارك، ويحدها شارع أوكسفورد من الشمال، على بعد حوالي 2.1 كم من وسط العاصمة البريطانية لندن، وحوالي 24.5 كم عن مطار هيثرو.

تتميز فنادق حي مايفير بالأناقة والرقي تطل على المناظر الطبيعية الخلابة. تحتوي جميع الفنادق على خدمة غرف ممتازة تلبي احتياجات الزوار وتتوفر خدمة تنظيف يومية، مكتب استقبال على مدار 24 ساعة لمساعدتك في كل ما تريده وقاعات اجتماعات. كما تحتوي جميع الفنادق على حمامات سباحة ومراكز سبا ومطعم وبار لتناول أشهى المأكولات والمشروبات على مدار اليوم.

  كما توفر الفنادق إقامة مجهزة بشكل عصري وأنيق. تضم فنادق ومنتجعات حي مايفير غرف متنوعة في المساحة وتتميز بديكورات رائعة مميزة. فمن اجلك أعدت فنادق حي مايفير كل ما تحتاجه داخل غرفة عصرية وايضا وسائل تقنية حديثة شاشة تليفزيون مسطحة مع قنوات فضائية لمشاهدة ما تحب من برامج وافلام وأسرة مريحة وجميلة تساعدك على نوم عميق ومريح وحمام بمرافقة ومستلزماته الخاصة ، هاتف، تكييف، غلاية كهربائية وحمّام خاص ومستلزمات حمام مجانية، وخدمة انترنت مجاني.

أفضل الفنادق في حي ساوثوارك

يعد حي كوفنت غاردن من أجمل أحياء العاصمة لندن ويتميز بتاريخه العريق، والمعالم السياحية والأثرية ومتاحفها العريقة ومسارحها الشهيرة عالميا. يشتهر حي كوفنت جاردن لندن (كوفنت غاردن لندن) بسوق الفاكهة والخضروات السابق في الساحة المركزية، وهو الآن موقع تسوق سياحي شهير، معروف بدار الأوبرا الملكية، والمعروفة أيضًا باسم (دار أوبرا كوفنت غاردن لندن).

يقع حي ومنطقة كوفنت غاردن في وسط العاصمة البريطانية لندن، على الأطراف الشرقية من ويست اند، على بعد حوالي 600 متر من وسط العاصمة البريطانية لندن، حوالي 26.5 كم عن مطار هيثرو.

تحتوي جميع فنادق ومنتجعات حي كوفنت غاردن على عدد هائل من الخدمات المميزة مثل مطاعم متنوعة بين المطبخ الانجليزي والغربي لتناول أفضل الأطعمة وبار لتناول اجمل المشروبات، كما تتوفر خدمة انترنت مجاني في الغرف واللوبي و خدمة تنظيف يومية وتنظيف جاف و مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم. كما يتوفر خدمة غرف وحمامات خاصة بكل غرفة وتطل الغرف على إطلالات مميزة مثل النوافير والحدائق الواسعة و حمامات السباحة. كما يوجد بالفنادق مسابح داخلية كبيرة لتستمتع بها أنت وعائلتك. توفر الفنادق كل ما قد تحتاج من الأنشطة فيمكنك الاستجمام والشعور بالراحة والهدوء داخل الساونا وعمل مساج وايضا ممارسة تمارينك الرياضية بمركز اللياقة البدنية.

أفضل الفنادق في حي نوتينغ هيل

يعد حي نوتينغ هيل من أعرق وأشهر أحياء العاصمة لندن ويعد كحي عالمي ملئ بالثقافات، كما أنه حي عالمي معروف كموقع لكرنفال نوتينغ هيل السنوي، وفيه سوق شارع بورتوبيلو، ودائما ما ارتبطت نوتينغ هيل لندن بالفنانين. تشتهر منطقة نوتينغ هيل لندن منطقة ثرية وعصرية، تشتهر بالدراسات الجذابة المنازل الفيكتورية الكبيرة والتسوق والمطاعم الراقية.

يقع حي نوتينغ هيل على مقربة من الزاوية الشمالية الغربية من حدائق كنسينغتون في لندن، في حي كينسينجتون وتشلسي الملكية، علي بعد حوالي 7.2 كم من وسط العاصمة البريطانية لندن، وحوالي 21.3 كم عن مطار هيثرو.

تقدم فنادق حي نوتينغ هيل خيارات فريدة للمأكولات والمشويات والأطباق العالمية، كما يتميّز ببوفيه الإفطار الممتاز الشهي مع خيارات إفطار ساخنة وباردة متنوعة. كما يمكنك الاستمتاع بمشروب منعش ووجبة خفيفة في البار. كما يوجد بفنادق حي نوتينغ هيل مسابح داخلية كبيرة لتستمتع به أنت وعائلتك. توفر الفنادق كل ما قد تحتاج من الأنشطة فيمكنك الاستجمام والشعور بالراحة والهدوء داخل الساونا وعمل مساج وايضا ممارسة تمارينك الرياضية بمركز اللياقة البدنية.

  كما توفر الفنادق والمنتجعات إقامة مجهزة بشكل عصري وأنيق. تضم فنادق ومنتجعات حي نوتينغ هيل غرف متنوعة في المساحة وتتميز بديكورات رائعة مميزة، ومريح وحمام بمرافقه ومستلزماته الخاصة ، هاتف، تكييف، غلاية كهربائية وحمّام خاص و مستلزمات حمام مجانية، وخدمة انترنت مجاني.

أفضل الفنادق في حي كوفنت غاردن

يعد حي كوفنت غاردن من أجمل أحياء العاصمة لندن ويتميز بتاريخه العريق، والمعالم السياحية والأثرية ومتاحفها العريقة ومسارحها الشهيرة عالميا. يشتهر حي كوفنت جاردن لندن (كوفنت غاردن لندن) بسوق الفاكهة والخضروات السابق في الساحة المركزية، وهو الآن موقع تسوق سياحي شهير، معروف بدار الأوبرا الملكية، والمعروفة أيضًا باسم (دار أوبرا كوفنت غاردن لندن).

يقع حي ومنطقة كوفنت غاردن في وسط العاصمة البريطانية لندن، على الأطراف الشرقية من ويست اند، على بعد حوالي 600 متر من وسط العاصمة البريطانية لندن، حوالي 26.5  كم عن مطار هيثرو.

تحتوي جميع فنادق ومنتجعات حي كوفنت غاردن على عدد هائل من الخدمات المميزة مثل مطاعم متنوعة بين المطبخ الانجليزي والغربي لتناول أفضل الأطعمة وبار لتناول اجمل المشروبات، كما تتوفر خدمة انترنت مجاني في الغرف واللوبي و خدمة تنظيف يومية وتنظيف جاف و مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم. كما يتوفر خدمة غرف وحمامات خاصة بكل غرفة وتطل الغرف على إطلالات مميزة مثل النوافير والحدائق الواسعة و حمامات السباحة. كما يوجد بالفنادق مسابح داخلية كبيرة لتستمتع بها أنت وعائلتك. توفر الفنادق كل ما قد تحتاج من الأنشطة فيمكنك الاستجمام والشعور بالراحة والهدوء داخل الساونا وعمل مساج وايضا ممارسة تمارينك الرياضية بمركز اللياقة البدنية.

أفضل الفنادق في حي كينغستون

يعد حي كينغستون من أجمل أحياء العاصمة لندن ويتميز بتاريخه العريق، والمعالم السياحية والأثرية ومتاحفها العريقة وهندسته المعمارية الحديثة. يتميز حي كينجستون بأنه منطقة ملكية ومكان تتويج الملوك، و تضم مجموعة رائعة من المعالم التاريخية القديمة. كما تعرف كينغستون كمركز حضري بوصفها واحدة من أكبر مراكز البيع بالتجزئة في بريطانيا حيث تجتذب 18 مليون زائر سنويًا. وبالإضافة إلى ذلك، تعد المنطقة موطنًا بجامعة كينجستون مما يزيد من أهميتها كمركز للتعليم. كما أن قربها من قصر هامبتون كورت، وهو سكن شهير لهنري الثامن، يجعلها أيضًا مركزًا شهيرًا يقصده السياح.

تطل منطقة كينغستون لندن على ضفاف نهر التايمز الخلابة، وتقع جنوب غرب لندن، على بعد حوالي 19.4 كم من وسط العاصمة البريطانية لندن، وحوالي 12.4  كم عن مطار هيثرو.

تتميز فنادق حي كينغستون بالفخامة والرقي لتناسب العائلة المالكة ورجال الأعمال وتطل جميعها على المناظر الطبيعية الخلابة. تحتوي جميع الفنادق على خدمة غرف ممتازة تلبي احتياجات الزوار وتتوفر بها خدمة تنظيف يومية، مكتب استقبال على مدار 24 ساعة لمساعدتك في كل ما تريده. كما تحتوي جميع الفنادق على حمامات سباحة ومركز سبا ومطعم وبار لتناول أشهى المأكولات والمشروبات على مدار اليوم.

  كما توفر الفنادق إقامة مجهزة بشكل عصري وأنيق. تضم فنادق ومنتجعات حي كينغستون غرف متنوعة في المساحة وتتميز بديكورات تاريخية رائعة مميزة. فمن اجلك أعدت فنادق وسط مدينة لندن كل ما تحتاجه داخل غرفة عصرية وايضا وسائل تقنية حديثة شاشة تليفزيون مسطحة مع قنوات فضائية لمشاهدة ما تحب من برامج وافلام وأسرة مريحة وجميلة تساعدك على نوم عميق ومريح وحمام بمرافقة ومستلزماته الخاصة ، هاتف، تكييف، غلاية كهربائية وحمّام خاص بشطافة و مستلزمات حمام مجانية، وخدمة انترنت مجاني.

شارك المقال

المحتوي

مقالات قد تهمك