0 (0 Reviews)
From: 0 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية, العربية

معلومات عن هذا النشاط

القرية التراثية هي واحدة من أهم المعالم السياحية الموجودة فى مدينة أبوظبي التي تستقطب الآلاف من السائحين والزائرين والتى تضم متحف مبنى على شكل قلعة التى تقتنى بداخله العديد من المُقتنيات التاريخية الأصلية كما يحتوى على نسخ تراثية من القرآن الكريم مكتوبة بخط اليد مُنذ بدايات الإسلام . يتوفر في القرية سوق تراثي شعبي يتوفر فيه كل المنتجات التقليدية و نواتج الحرف اليدوية التقليدية .

تقع القرية التراثية بأبوظبي في كورنيش أبوظبي بجوار مارينا مول حيث يكون موقع متميز واستراتيجي في إمارة أبوظبي حيث تبعد القرية التراثية ابوظبي حوالي 38 كيلو متر من مطار أبوظبي الدولي كما يبعد عن وسط مدينة أبوظبي بحوالى 37 كيلو متر مما يجعل القرية التراثية بأبوظبي من الأماكن السياحية التاريخية المميزة الموجودة في إمارة أبوظبي حيث تكون بالقرب من العديد من الأماكن السياحية والأماكن الدينية والمعالم الطبيعية وأماكن التسوق المختلفة الموجودة داخل مدينة أبوظبي التي يقبل عليها الكثير من السائحين والزائرين المقبلين على زيارة مدينة أبو ظبي والاستمتاع بها والتعرف على أكثر الأماكن السياحية المميزة فيها . كما يتميز موقع قرية التراث ابوظبي بالقرب من العديد من الفنادق الشهيرة والمطاعم المختلفة الموجودة في مدينة أبو ظبي .

تستضيف قرية التراث ابوظبي العديد من الكرنفالات الفنية والرياضية وقيام الفعاليات والمهرجانات الغنائية والترفيهية بشكل مستمر ، والتى تكون على قدر كبير من التنوع الذي يُرضي جميع الأذواق ويُلبي متطلبات كافة الفئات العمرية وتوفر أجواء من المرح والسعادة والبهجة . تستقبل القرية التراثية بأبوظبي الزوّار في جميع ايام الاسبوع من السبت إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الرابعة مساءً، ويوم الجمعة من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثانية عشر ظهرا ومن الساعة الثالثة ونصف مساءً حتى الساعة التاسعة مساءً . يستطيع الزائرين دخول قرية التراث ابوظبي بدون رسوم .

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

مكان النشاط

From: 0 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

nermine Saad

Member Since 2023

معلومات الاتصال

رقم الجوال

+971 2 681 4455

استكشف الخيارات الأخرى