0 (0 Reviews)
From: 0 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية, الديفهية

معلومات عن هذا النشاط

جزر المالديف التي تقع في المحيط الهندي، وهي عبارة عن دولة جزيرة صغيرة تعد واحدة من أهم الوجهات السياحية الأكثر زيارة على مستوى العالم. التى تتميز بشواطئها الهادئة، وحياته البحرية المتنوعة ، وجزره الهادئة، ومنتجعاته الفاخرة. سواء كنت تبحث عن مكان مثالي من صخب الحياة اليومية أو تبحث عن مكان لقضاء عطلة عائلية، فإن جزر المالديف هي خيار ممتاز.

حديقة السلطان تم بناؤها فوق آثار حديقة القصر الملكي المالديفى، حيث تكون الحديقة هي من أجمل الحدائق في مدينة ماليه بالمالديف، حيث تتوفر بها مساحات كبيرة و رائعة خضراء و الأشجار الكبيرة والزهور الملونة ، و النوافير التي تضفي على المكان جواً خيالياً ، و القنوات المائية، وأجواءها الهادئة  مما يجعلها مكان مثالي للنزهة وقضاء وقت ممتع .

تقع الحديقة بين مجموعة من الشوارع التجارية التي تكون كثيرة الازدحام مما يجعل الحديقة مكاناً مثالياً للتوقف وأخذ وقت من الراحة . تقع حديقة السلطان فى موقع استراتيجى فى مدينة ماليه بالمالديف حيث تبعد عن مطار فيلانا الدولي بحوالى 4.8 كيلو متر وهو يكون المطار الدولي الرئيسي في جزر المالديف. مما يجعل موقع حديقة السلطان مميز حيث يكون بالقرب من العديد من الفنادق السياحية التي تستقطب اليها الكثير من السائحين للتمتع بالاقامة فيها وبالقرب من الكثير من المعالم السياحية المختلفة التي يمكنك الوصول اليه بكل سهولة من خلال الكثير من وسائل المواصلات ، والكثير من المطاعم و الكافيهات المختلفة التي تقدم أشهى المأكولات الشرقية والغربية والآسيوية المنتشرة فى معظم أحياء مدينة ماليه .

يتوفر في الحديقة النصب التذكاري الجمهوري الذي يدل على الاستقلال . كما يوجد متحف جزر المالديف الوطني الذي يوجد داخل الحديقة. وهو يضم مجموعة كبيرة و غنية من التحف التاريخية التي تحكي التراث الثقافي الغني لجزر المالديف . ينصح بزيارة الحديقة ليلاً حتى تستطيع ان تتمتع بالإضاءة المذهلة اللتي صممت لتنعكس على نوافير المياه التي تخلق أجواء مذهلة و مبدعة مما يجعل المكان مميز و لطيف للغاية

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار

مكان النشاط

From: 0 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

nermine Saad

Member Since 2023

معلومات الاتصال

رقم الجوال

9603344050

استكشف الخيارات الأخرى