متجر ديزني

متجر ديزني

متجر ديزني

يعد متجر ديزني من أشهر الأماكن السياحية المحببة للأطفال والعائلات، وتضعه دائما العائلة في قائمة الأماكن التي لابد من زيارتها عند الذهاب في عطلة إلى نيويورك. يتميز متجر ديزني الرئيسي الضخم الواقع في قلب مدينة نيويورك بطابقين من البضائع وسط ديكور فريد من نوعه، مما يجعله محطة مثالية قبل أو بعد عرض برودواي القريب من المتجر.

يقع متجر ديزني في شارع برودواي في قلب مدينة نيويورك، على بعد حوالي 24.6  كم من مطار جون إف كينيدي الدولي.

يبيع المتجر مجموعة كبيرة ومتنوعة من البضائع الفريدة التي تحمل العلامة التجارية لمدينة نيويورك بالإضافة إلى عناصر متجر ديزني النموذجية. يحتوي متجر ديزني على جميع منتجات ديزني المفضلة لديك – الألعاب والحقائب والاكسسوارات والملابس والأفلام والموسيقى والأحذية والدبابيس والمزيد. في متجر ديزني ستجد أيضًا بضائع من شخصيات ديزني الأكثر شهرة ، مثل ميكي وكارز وتوي ستوري و فايندنج نيمو وهانا مونتانا و اميرات ديزني ومتنزه ديزني الترفيهي.

يوفر المتجر أقراص الفيديو والألعاب الإلكترونية وغيرها فى عالم سحري كامل لكل ما تمثله ديزنى لاند وينبهر به الصغار والكبار. كما يستضيف هذا المتجر أيضًا أحداثًا وعروضًا فريدة على مدار العام تعرض أحدث الأحداث في عروض أفلام ديزني والتلفزيون و برودواي.

يعمل متجر ديزني يوميا من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 1 صباحا.

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

شارك المقال

المحتوي

مقالات قد تهمك