سوق تشيلسي مدينة نيويورك

سوق تشيلسي مدينة نيويورك

سوق تشيلسي مدينة نيويورك

يعد سوق تشيلسي أحد أشهر أسواق المواد الغذائية في نيويورك، حيث يمكنك التنزه في سوق تشيلسي لتناول وجبة خفيفة أو مشروب أو التسوق في أكشاكه الأصلية. يعد هذا الحي الصناعي السابق، والذي تم تحويله الآن إلى أحد أكثر المناطق العصرية في نيويورك، موطنًا للفنون والمتاجر والمطاعم المميزة

يقع سوق تشيلسي في تشيلسي، على الجانب الغربي من وسط مدينة مانهاتن، على بعد حوالي 26.2 كم من مطار جون إف كينيدي الدولي

يعتبر سوق تشيلسي جزءًا من تاريخ الطهي في الولايات المتحدة. إذا أتيت إلى هنا فذلك لأنك تبحث عن أفضل الأماكن لتناول الطعام في نيويورك مثل الأطباق الشهية من جميع أنحاء العالم، ومحلات النبيذ، والمخابز.

هذا السوق الداخلي الرائع هو في الأساس جنة لأي شخص يحب تناول الطعام وتجربة أشياء جديدة . يوجد داخل السوق أكثر من 40 كشكًا تقدم وجبات لذيذة من جميع أنحاء العالم.

من الكعك المفضل لدى كيم كارداشيان إلى المعكرونة والتاكو و البيتزا على طريقة نيويورك، يحتوي سوق تشيلسي على كل أنواع الطعام التي يمكن أن تحلم بها تقريبًا! بالإضافة إلى ذلك، هناك متاجر بوتيك رائعة وسوق لصغار المزارعين يمكنك زيارته.

سوق تشيلسي محبوب من قبل السكان المحليين والسياح على حد سواء، ويشتهر السوق بقاعة الطعام الداخلية التي تضم مجموعة متنوعة من الأطباق التي يمكنك تجربتها.

يشتهر سوق تشيلسي بوجود أفضل بائعي أسماك، ويمكنك الحصول علي لحومٍ عالية الجودة من أفضل الجزارين، كما يمكنك شراء الأجبان، والفواكه، والخضراوات، وغيرها من المنتجات الطّازجة.

h
شارك المقال

المحتوي

مقالات قد تهمك