0 (0 Reviews)
From: 0 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية

معلومات عن هذا النشاط

يعرف العديد من الأشخاص مدينة باث بفضل الروائية البريطانية الشهيرة جين أوستن التي تنظم العديد من الرحلات لزيارة البيت الذي عاشت فيه. كما تعد مدينة باث أكثر من ذلك، فهي الوجهة الوحيدة في المملكة المتحدة التي أدرجتها الـونيسكو بأكملها على لائحة مواقع التراث العالمي، لما تتميز به من مزيج غريب يجمع بين الشوارع المرصوفة بالحصى، والمواقع التاريخية والطُرز المعمارية المستوحاة من الحقبة الرومانسية، وطبعا وينابيعها الطبيعية الحارة.

تقع مدينة باث في مقاطعة سومرست، جنوب غربي إنجلترا. وتبعد نحو ساعتين ونصف بالسيارة عن غرب لندن أو ساعة ونصف عن لندن بادينجتون على متن القطار. أمّا أقرب مطارٍ إليها فهو مطار بريستول الذي يبعد حوالي 29.2 كم عن المدينة.

عند زيارة مدينة باث لابد من تجربة منتجعها الحراري والاستمتاع بالسباحة في مياهها الغنية بالمعادن والمدفأة حتى درجة 33.5 درجة مئوية، مع الاستمتاع بإطلالات بانورامية على المدينة. كما يمكنك زيارة الحمامات الرومانية التي تعد أبرز المعالم التاريخية في باث. يمكنك بعد ذلك زيارة متحف الموضة الذي يعرض عدد كبير من الأزياء التاريخية المستوحاة من العصر الجورجي والفيكتوري. يمكنك أيضا زيارة دير باث، مقبرة الدير وروعة العمارة التي يتميز بها الهلال الملكي في باث. يمكنك بعد ذلك الذهاب إلي مطعم سالي لانز المشهور لتناول خبز باث الشهير. وفي المساء تعود إلي مدينة لندن محملا بالعديد من الذكريات والصور المذهلة

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

مكان النشاط

From: 0 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Marwa Magdy

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى