0 (0 Reviews)
From: 0 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية

معلومات عن هذا النشاط

تعتبر مدينة كامبريدج من أجمل دول المملكة المتحدة رغم صغر مساحتها. وتتميز المدينة بتاريخها الغني وجامعة كامبريدج المعروفة عالميا ونهر كام الملئ بالقوارب الخشبية الطويلة التي يتم توجيهها بواسطة عمود معدني. تتميز مدينة كامبريدج بجامعة كامبريدج التي تصنف بين أفضل الجامعات في العالم، وتضم العديد من المعالم السياحية مثل كنيسة كينجز كوليدج ومكتبة جامعة كامبريدج ومدخنة مستشفى أدينبروك. كما تتميز مدينة كامبريدج بالتسوق حيث يوجد بها الكثير من المتاجر المحلية والعالمية التي تقدم أفضل البضائع وأعلي جودة. 

يمكنك قضاء يوما كاملا في مدينة كامبريدج التاريخية والاستمتاع بالمعالم السياحية والتاريخية المختلفة الموجودة في كل ركن في المدينة ولعل أشهرها متحف فيتزوليام، الحديقة النباتية في جامعة كامبريدج، متحف الحرب الإمبراطوري دوكسفورد، متحف كامبريدج، مقبرة ونصب كامبريدج الأمريكي التذكاري، مدرسة كامبريدجشير للنبيذ، ومتحف جامعة علم الحيوان. 

تقع مدينة كامبريدج على نهر كام في شرق إنجلترا، شمال لندن، علي بعد حوالي 42.5 كم من مطار ستانستيد. وتستغرق الرحلة بالقطار حوالي ساعة من مدينة لندن إلي مدينة كامبريدج ويمكنك استقلال القطار من محطة لندن ليفربول ستريت. وتستغرق المسافة حوالي ساعة و5 دقيقة بالسيارة بين لندن وكامبريدج

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

مكان النشاط

From: 0 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Marwa Magdy

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى