0 (0 Reviews)
From: 0 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية

معلومات عن هذا النشاط

تعتبر مدينة مانشستر من أجمل الأماكن السياحية التي يمكن زيارتها في بريطانيا وأوروبا بأكملها كما أنها من أكثر المدن شهرة وجذبا للسياح ويتميز بالطابع الكلاسيكي. تعد مدينة مانشستر أول مدينة صناعية في العالم، وأصبحت مؤخرًا وجهة عصرية للسياح بفضل عرضها الثقافي والترفيهي الواسع، ولعبة كرة القدم، والمتنزهات التي يتم الاعتناء بها جيدًا.

تقع مانشستر في شمال غرب إنجلترا، علي بعد حوالي 327 كم من مدينة لندن وحوالي 15.4 كم من مطار مانشستر.

تتميز مدينة مانشستر باحتوائها علي العديد من عوامل الجذب السياحي التي تتنوع بين المساحات الخضراء والطبيعة الساحرة وبين المعالم الثقافية والتاريخية مثل مكتبة جون رايلندز التي ستجعلك تشعر كأنك داخل فيلم هاري بوتر، مجلس مدينة مانشستر ذات المبني المعماري الفيكتوري الرائع، التجول في الحي الشمالي الملئ بالمتاجر العالمية واشهر المطاعم والمقاهي، وكاتدرائية مانشستر المبنية علي الطراز الفيكتوري منذ العصور الوسطي. ولا تنس زيارة الحي الصيني الذي سيجعلك بمجرد دخولك إليها أنك في الصين من كثرة المطاعم الصينية والأجواء الصينية ويعد هذا الحي ثاني أكبر حي صيني في المملكة المتحدة. وإذا كنت من محبي كرة القدم فلابد من زيارة ملعب أولد ترافورد الشهير والتقاط الصور بجانبه

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

مكان النشاط

From: 0 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Marwa Magdy

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى