0 (0 Reviews)
From: 0 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية

معلومات عن هذا النشاط

تعد مدينة وندسور من أشهر وأجمل المدن في بريطانيا ولها أهمية كبرى لأنها من أهم الوجهات للعائلة المالكة. تعتبر مدينة وندسور بلدة السحر والجمال التي تتميز بالشوارع الضيقة التاريخية، والمنازل الخشبية، والمعالم التاريخية الموجودة منذ العصور الوسطى كل ذلك بجانب القلاع التاريخية. 

تقع وندسور في بيركشاير على ضفاف التايمز غرب لندن وتتألق بأجواء التاريخ الساحرة. تبعد مدينة وندسور حوالي 40 كم عن مدينة لندن وتقع على مسافة ساعة واحدة بالقطار من لندن وحوالي 13 كم عن مطار هيثرو الدولي

تقضي الملكة اليزابيث عطلات الأسبوع دائما في وندسور وتقام في هذه المدينة الخلابة أهم حفلات الزفاف الملكي مثل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل وزفاف الأميرة يوجين. تتميز بلدة وندسور بأجواء الريف الانجليزي الملئ بالطبيعة والحدائق الخلابة. كما يعشق السياح وزوار مدينة وندسور ركوب الدراجات وركوب الخيل وسط الطبيعة والتسوق في أسواق وندسور المفتوحة. 

يمكنك في رحلتك مدينة وندسور زيارة حديقة سافيل، وقلعة وندسور، والمشي الطويل، و حديقة وندسور، ويمكنك الاستمتاع بنزهة في نهر التايمز والمرور بجسر وندسور. ننصحك ايضا بزيارة عجلة وندسور الملكية، ومنتجع ليغولاند وندسور الترفيهي

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

مكان النشاط

From: 0 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Marwa Magdy

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى