0 (0 Reviews)
From: 0 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية

معلومات عن هذا النشاط

تعد مدينة وينشستر واحدة من المدن التاريخية المهمة في بريطانيا. وتتميز مدينة ونشستر بتاريخ عريق وكبير وغني بالأحداث والشخصيات البارزة التي عاشت فيها، كما أنها تضم العديد من المعالم السياحية والتاريخية الفريدة. يمكنك بكل سهولة الذهاب في رحلة لمدة يوم من لندن لقضاء يوما لا ينتسي في شوارع ووسط معالم مدينة وينشستر المميزة. 

تقع مدينة وينشستر في جنوب شرق إنجلترا وتبعد حوالي 98 كيلومتراً جنوب غرب لندن، علي بعد حوالي 80.4 كم من مطار هيثرو.

تضم مدينة وينشستر عددا هائلا من المعالم السياحية التاريخية الشهيرة مثل جامعة وينشستر الشهيرة التي تضم العديد من الكليات مثل الآداب والتربية والعلوم الاجتماعية والقانون والأعمال التجارية والرياضة، كاتدرائية وينشستر، قلعة وينشستر التي تحتوي علي متحف يحكي تاريخ المدينة، حديقة حيوان مارويل التي تضم عددا كبيرا من الحيوانات المختلفة، تحف جورخا العسكري، قلعة ولفيسي (قصر المطران القديم)، بيت لاينستون وهو منزل ريفي يعود للقرن السابع عشر وغيرهم الكثير من المعالم المليئة بالتراث الغني الذي يحكي تاريخ المدينة.  وفي المساء تعود إلي مدينة لندن محملا بالعديد من الذكريات والصور المذهلة

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

مكان النشاط

From: 0 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Marwa Magdy

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى