0 (0 Reviews)
From: 0 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية

معلومات عن هذا النشاط

يمكنك قضاء يوما لاينتسي وسط شوارع اكسفورد عند التحرك منذ الصباح من لندن إلي مدينة اكسفورد الشهيرة العريقة. تتميز اكسفورد بأنها من أجمل المدن في بريطانيا وتشتهر بجامعة اكسفورد العريقة التي تعد من أهم الجامعات العالمية وخرج منها العديد من الأشخاص الحاصلين علي جوائز نوبل. تقع مدينة اكسفورد على ضفتي نهر التايمز. تتميز المدينة بالأبراج الرائعة والمباني القديمة التي تروي تاريخ هذه المدينة العريقة وتحتوي على الكثير من الأماكن السياحية و الترفيهية مثل حديقة اكسفورد النباتية، قلعة اكسفورد، منتزه هاركورت، متحف تاريخ العلوم، متحف التاريخ الطبيعي. 

كما تضم مدينة اكسفورد العديد من الأماكن الترفيهية المليئة بالأنشطة التي تناسب العائلات والأطفال مثل مدينة ملاهي بارتي مان، واكسفول لتزلج الجليد وغيرها الكثير. 

تقع اكسفورد شمال غرب لندن وتغادر القطارات من لندن إلى محطة أكسفورد كل 5 إلى 10 دقائق من محطة بادينغتون وتستغرق الرحلة حوالي ساعة. كما يمكنك استقلال الحافلة من لندن من داخل محطة لندن فيكتوريا وتستغرق الرحلة حوالي ساعة و45 دقيقة للوصول الي اكسفورد. تبعد اكسفورد حوالي 76.2 كم عن مطار لندن هيثرو

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

مكان النشاط

From: 0 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Marwa Magdy

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى