0 (0 Reviews)
From: 0 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية

معلومات عن هذا النشاط

تعد مدينة برايتون مدينة ساحلية تقع على الساحل الجنوبي لبريطانيا ومن السهل الذهاب إليها من العاصمة لندن لقضاء يوما ملئ بزيارة المعالم السياحية والتاريخية التي تشتهر بها المدينة. الذهاب إلي مدينة برايتون من لندن يمكنك استقلال القطار في رحلة لمدة ساعة من لندن فيكتوريا او بلاكفريارز او جسر لندن او قم بقيادة سيارتك لمدة ساعتين فقط للوصول الي وسط برايتون. يمكن زيارة برايتون طوال العام ولكن أفضل وقت لزيارتها في وقت مشمس دافئ. يمكنك عند الوصول إلي مدينة برايتون التجول وسط شوارع المدينة وصولا إلى الساحل المليء بالمتاجر والمطاعم المختلفة. 

يمكنك زيارة كنيسة سانت بيتر وزقاق ترافالجر وشارع نورث لاين المليئة بالرسومات الملونة على الجدران والمباني. ننصحك بشدة زيارة الجناح الملكي الشهير الذي يقع بالقرب من البحر ويمكنك التقاط الصور التذكارية أمامه والتجول بداخله ومشاهدة غرف النوم الملكية. كما يمكنك التجول وسط حدائق القصر والاستمتاع بجمالها. يمكنك بعد ذلك التحرك إلي رصيف قصر برايتون الفيكتوري المليء بالأنشطة والألعاب وأكشاك الحلوي. يمكنك التمشية على شاطئ برايتون الصخري والجلوس أمام البحر ومشاهدة طيور النورس. 

تقع مدينة برايتون في الساحل الجنوبي لبريطانيا، على بعد حوالي كم من 87.2 وسط مدينة لندن وحوالي 44 كم من مطار غاتويك

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

مكان النشاط

From: 0 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Marwa Magdy

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى