أفضل المطاعم شهرة في أحياء مدينة لندن

أفضل المطاعم شهرة في أحياء مدينة لندن

أفضل المطاعم شهرة في أحياء مدينة لندن

تتميز أحياء لندن الشهيرة بجمالها وتراثها وتاريخها، كما تضم جميع أحياء لندن عددا كبيرا من أفخم الفنادق والمنتجعات العالمية وتضم العديد من المعالم والأنشطة السياحية، كل ذلك بجانب المطاعم والمقاهي والأسواق والمولات الشهيرة الموزعة في أحياء لندن المختلفة. كما أن لندن تتمتع بالتعدد الثقافي والحضاري والتاريخي، والتي يمكن أن تعثر في أحيائها على جميع مستويات الحياة، من المستوى العادي والمتواضع، إلى المستويات الفخمة والراقية. وتعد لندن مدينة عالمية مكتظة بالأحياء الراقية ذات أصالة قديمة تمتنع بالتاريخ والحضارة، كما أن معظم شوارعها على مستوى عالي جدا من الرقي والفخامة.

كما تشتهر مدينة لندن باحتوائها علي أجمل المطاعم العالمية التي يجب تجربتها عند زيارة لندن والاستمتاع بالخدمة الممتازة والطعام المتقن عالي الجودة داخل جميع مطاعم لندن. تضم لندن العديد من المطاعم الحائزة علي نجمة ميشلان وتتميز معظم مطاعم لندن بمواقعها المتميزة التي تطل علي أجمل وأشهر المعالم السياحية التاريخية والأثرية والمساحات الخضراء كل ذلك بجانب المطاعم التي تطل علي نهر التايمز.

كما تضم لندن مجموعة من أفضل المطاعم العالمية التي تعد أشهي المأكولات و تجعل عطلتك مميزة مليئة بالرفاهية. ترتكز معظم مطاعم لندن في جميع أحيائها مثل حي ويمبلدون، وحي سوهو، وحي كامدن، وحي بريكستون، وحي هامرسميث، وحي تشيلسي، وحي بادينغتون، وحي مايفير، وحي كينغستون وحي كوفنت. وتتنوع مطاعم في لندن بين المطاعم الإيطالية والمطاعم الصينية، ومطاعم الوجبات السريعة ومطاعم للإفطار ومطاعم الحلويات. تعد مدينة لندن المكان المثالي لك لعيش تجربة رائعة متكاملة مليئة بالمتعة وتناول الطعام الجيد.

تعتبر المأكولات الأنجليزية جزءًا لا يتجزأ من الثقافة البريطانية، وتعكس تاريخ وتقاليد البلاد وبفضل توفر مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي في لندن، يمكن للسياح تجربة الأطباق الأصيلة والمأكولات التقليدية، كما تعتبر تجربة تناول الطعام في لندن من أبرز الأنشطة التي يقوم بها السياح فهناك العديد من المطاعم الفاخرة والمقاهي الراقية التي توفر أجواء فريدة وتصميمات جميلة . ويبعد حي بادينغتون الشهير حوالي 24.6 كم عن مطار هيثرو وحوالي 4.4 كم عن وسط مدينة لندن.

أفضل المطاعم في حى ويمبلدون

يعد حي ويمبلدون من أجمل وأرقى أحياء مدينة لندن التي تقع في قلب العاصمة البريطانية (مدينة الضباب). تعد منطقة ويمبلدون منطقة سكانية وتاريخية ومليئة بالسكان والمعالم السياحية التاريخية والطبيعية العديدة، كما تحتوي ويمبلدون على حدائق ساحرة ومناظر خلابة والعديد من التلال والأديرة والمساحات الخضراء. كما تضم منطقة ويمبلدون العديد من الفنادق الفاخرة مثل فندق روز اند كراون والمطاعم والمقاهي الراقية التي تقدم أشهى الأطعمة الإنجليزية والعالمية. 

تضم مطاعم حي ويمبلدون عددا هائلا من الأطعمة المتنوعة والجميلة و الكثير من مطاعم في لندن ، فستجد كل ماتبحث عنه من مطاعم عربيه فى لندن تقدم أشهى المأكولات المصرية والسورية والمشويات بمختلف أنواعها ومطاعم عالمية فاخرة حاصلة على نجمة ميشلان ، ومطاعم إيطالية وأطباق الباستا والبيتزا الإيطالية المميزة و مطاعم صينية تقدم النودلز والرامن والسوشي ومطاعم الوجبات السريعة تقدم البرجر والبطاطس المحمرة والسندوتشات المتنوعة وغيرها الكثير.

يعد مطعم ديبا الفارسي من أشهر المطاعم في حي ويمبلدون، ويبعد المطعم حوالي 20.1 كم عن مطار هيثرو وحوالي 13.9 كم عن وسط مدينة لندن. ويقدم مطعم ديبا الفارسي العديد من المأكولات المتنوعة مثل الأكلات الإيرانية الشهيرة.

h

أفضل المطاعم في حى سوهو

يعد حي وميدان سوهو من أشهر وأقدم المناطق السياحية والسكنية في مدينة لندن ويتمتع بشعبية كبيرة بين السياح العرب والأجانب. ويعد حي سوهو منطقة سكنية عصرية تجذب السكان الأثرياء والشخصيات البارزة مثل الفيلسوف جون لوك. كان يعد حي وميدان سوهو موطنا للعديد من الكتاب والموسيقيين والسياسيين حيث أنها تعد مركز للنشاط الثقافي والفكري. ولكن حاليا أصبح حي وميدان سوهو من أشهر أحياء لندن الترفيهية المليئة بالمتاجر العالمية والمطاعم الشهيرة وشركات الأفلام. يعد حي سوهو منطقة تاريخية وثقافية نابضة بالحياة وتتميز بحدائقها الجميلة والبارات والمطاعم التي تجعلها وجهة سياحية لابد من زيارتها.

تتميز مطاعم منطقة سوهو بأنها توفر كل ما يحتاجه السائح العربي والأجنبي من نكهات مختلفة ومتنوعة. ستجد المطاعم الايطالية الشهيرة بالباستا والبيتزا والمطاعم الصينية الشهيرة بالسوشي والنودلز والمطاعم الأمريكية الشهيرة بالبرجر والمطاعم الشرقية الشعبية الشهيرة والعربية المتنوعة بين المصري واللبناني والسوري وبالتأكيد ستجد أجمل المطاعم الهندية إذا كنت من عشاق الطعام الهندي والبهارات والتوابل. كما تعد مطاعم ومقاهي سوهو أماكن جذب للموسيقيين والفنانين مما خلق مشهدًا ثقافيًا نابضًا بالحياة.

يعد مطعم بوب بوب ريكارد سوهو من أشهر مطاعم سوهو ويعرف بأسعار وجباته المرتفعة ولكن مذاق الطعام ممتاز ويستحق التجربة. كما يتميز المطعم بأجواء وديكور دافئ ومريح. ويقدم المطعم مجموعة متنوعة من أطباق اللحم والباستا. ويبعد مطعم بوب بوب ريكارد سوهو حوالي 26.4 كم عن مطار هيثرو وحوالي 1.1 كم عن وسط مدينة لندن

h

أفضل المطاعم في حى كامدن

تعد منطقة كامدن من أشهر أحياء مدينة لندن وتعتبر المركز الإداري للمدينة ويتم اعتبارها كواحدة من 34 مركزًا رئيسيًا في لندن الكبرى. تجمع كامدن بين الثقافات والفنون والتاريخ. تشتهر المنطقة بأسواقها الملونة وفن الطهي المتنوع والمشهد الفني المزدهر مما يجعلها موقعًا مهمًا لكل من السكان المحليين والسياح، كما تعد مكانا موسيقيا شهيرا.

يضم حي كامدن عددا كبيرا من المعالم السياحية المتنوعة مثل سوق كامدن وهي مجموعة من المتاجر الفريدة وأكشاك الطعام وأماكن الترفيه التي تجذب السياح من كل مكان في العالم، ممشى قناة ريجنت ذا المناظر الخلابة المطلة علي طول القناة.

يعد مطعم سويس باتر من أشهر وأجمل المطاعم في حي كامدن ويقدم أشهي أطباق اللحم المشوي والمعد بطريقة مميزة ويقدم مع السلطات المتنوعة والبطاطس المحمرة. يبعد مطعم سويس باتر حوالي 5.9 كم من وسط العاصمة البريطانية لندن، وحوالي 29.4 كم عن مطار هيثرو.

h

أفضل المطاعم في حى بريكستون

تعد بريكستون من أكثر المدن الصاخبة وأشهر الأحياء في لندن وتتميز بنسيج غني من التاريخ والثقافة التي شكلت هويتها الفريدة على مر السنين. يعد حي بريكستون موطن للعديد من الاماكن السياحية الشهيرة التي يأتي لزيارتها عددا هائلا من السياح على مدار العام مثل أكاديمية بريكستون وسينما ريتزي بالإضافة إلى عدد كبير من فنون الشوارع والرسومات المنتشرة على الجدران والأسواق والمهرجانات. يمكن للسائح أيضا التنزه في الأسواق التي يتوفر بها كل شيء بدايةً من الحلي إلى الحقائب الجلدية والمأكولات.

تضم منطقة بريكستون العديد من المطاعم المتنوعة مثل المطاعم الايطالية الشهيرة بالباستا والبيتزا والمطاعم الصينية الشهيرة بالسوشي والنودلز والمطاعم الأمريكية الشهيرة بالبرجر والمطاعم الشرقية الشعبية الشهيرة والعربية المتنوعة بين المصري واللبناني والسوري وبالتأكيد ستجد أجمل المطاعم الهندية إذا كنت من عشاق الطعام الهندي والبهارات والتوابل. 

يعد مطعم بيبس كيتشن من أجمل المطاعم الهندية في منطقة بريكستون ويقدم العديد من المأكولات الهندية الغنية بالبهارات والتوابل مثل أطباق الفراخ بالكاري والأرز البرياني بالفراخ والسمبوسة الهندي وطبق تندوري السمك، وحلويات اللدو الشهيرة وغيرهم الكثير. يبعد مطعم بيبس كيتشن حوالي 5.9 كم من وسط العاصمة البريطانية لندن، وحوالي 29.4 كم عن مطار هيثرو.

h

أفضل المطاعم في حى هامرسميث وفولهام

يعد حي هامرسميث وفولهام من أشهر وأقدم المناطق السياحية والسكنية في مدينة لندن ويتمتع بشعبية كبيرة بين السياح العرب والأجانب. كما تعد هامرسميث واحدة من المراكز التجارية والتوظيف الرئيسية غرب لندن. يضم حي هامرسميث وفولهام عددا كبيرا من الفنادق والشقق الفندقية وأماكن الاقامة مثل شقق استوديو فولهام ، فندق دبل تري باي هيلتون لندن تشيلسي. كما يضم الحي العديد من الحدائق والمساحات الخضراء المليئة بالمناظر الخلابة والطبيعة الساحرة، بالإضافة إلي أجمل المطاعم العالمية والإنجليزية. 

يعد مطعم أوشن فريش من أجمل مطاعم الأسماك والمأكولات البحرية في منطقة هامرسميث وفولهام. يقدم المطعم جميع أنواع الأسماك التي تقدم مشوية ومقلية وطاجن وسنجاري. يمكنك تناول أطباق السلمون، و اطباق الجمبري المشوي والمقلي، والاستاكوزا وأطباق بلح البحر، والمحار والكاليماري والسبيط. كما يمكنك تناول حساء المأكولات البحرية الجمبري والسلطعون بالصوص الأبيض والصوص الأحمر وغيرهم الكثير من الأسماك الشهية.  يبعد مطاعم أوشن فريش حوالي 7.7 كم من وسط العاصمة البريطانية لندن، وحوالي 19.7 كم عن مطار هيثرو.

h

أفضل المطاعم في حى تشيلسي

يعتبر حي تشيلسي من المناطق الراقية في لندن ويعتبر أغنى حي في انجلترا بعد حي ويستمنستر.  يحتوي حي تشيلسي على عدد كبير من المرافق والمناطق السياحية مثل مركز مدينة المتاحف الكبرى والجامعات ، كما يحتوي على المحلات التجارية مثل محلات هارودز، وبيتر جونز وهارفي نيكولز. ويمر من هذا الحي كرنفال نوتينغ هيل، الكرنفال الأضخم في أوروبا. يضم حي تشيلسي ايضا عدة سفارات كما يتضمن حدائق كنسينغتون في لندن. إضافة إلى أنه يحتوي على العديد من المناطق السكنية الأكثر تميزًا في لندن

أصبحت بمرور السنوات مدينة تشيلسي هي المدينة التي يتوجه إليها الناس للحصول على تجربة تناول طعام جيدة و متميزة، و المدينة تضم كل أنماط المطاعم من المطاعم التي تحمل نجوم ميشلان المتألقة المطاعم التي يملكها مشاهير. يعد مطعم غوردون رامزي الحائز على ثلاث نجوم ميشلان يعد أرقى و أفخم المطاعم الموجودة في مدينة لندن وهو يقدم أشهى الأطباق وأكثرها إبداعا. و إن مطعم غوردون رامزاي يذهب بجودته عاليا جدا الغير قابلة للنسيان، بداية من الشهية البسيطة مثل محار البحر و الإسكالوب و كبد الأوز و التوفيل، ويتم عرض الأطباق بطريقة مميزة ومبتكرة. يقع مطعم غوردون رامزي على بعد حوالي 4.5 كم من وسط العاصمة البريطانية لندن، حوالي 23.5 كم عن مطار هيثرو.

h

أفضل المطاعم في حى بادينغتون

يعد حي بادينغتون من أجمل وأشهر أحياء مدينة لندن، وقد كانت أبرشية منذ القرون الوسطى ثم تحولت إلى منطقة حضرية. تتمتع منطقة بادينغتون لندن بالكثير من المعالم السياحية والأثرية المشهورة على مستوى العالم، مثل محطة بادينغتون لندن، حوض بادينغتون لندن للسباحة، بركة براوننج بادينغتون لندن، بادينغتون غرين.

تضم منطقة بادينغتون العديد من المطاعم المتنوعة مثل المطاعم الايطالية الشهيرة بالباستا والبيتزا والمطاعم الصينية الشهيرة بالسوشي والنودلز والمطاعم الأمريكية الشهيرة بالبرجر والمطاعم الشرقية الشعبية الشهيرة والعربية المتنوعة بين المصري واللبناني والسوري وبالتأكيد ستجد أجمل المطاعم الهندية إذا كنت من عشاق الطعام الهندي والبهارات والتوابل.

يعد مطعم ذا ستايل هاند من أجمل المطاعم في حي بادينغتون، ويقع على بعد حوالي 4.4 كم من وسط العاصمة البريطانية لندن، حوالي 24.7 كم عن مطار هيثرو. يضم المطعم العديد من الأطباق الشهية مثل أطباق اللحم والسمك والسلمون والباستا والفراخ والسلطات المتنوعة التي تقدم بطريقة مميزة وبجودة عالية، كما يحتوي المطعم على ديكور وأجواء دافئة وجميلة. 

h

أفضل المطاعم في حى كناري وارف

يعد حي كناري وارف من أشهر أحياء مدينة لندن، وتعد مدينة صاخبة مليئة بالحياة والحركة. كما تعتبر أشهر منطقة أعمال مليئة بناطحات السحاب ويقع بها معظم الشركات المالية. تعد منطقة كناري وارف من أكثر المناطق الجاذبة للسياح نتيجة لكثرة معالمها السياحية والتاريخية والترفيهية العديدة. كانت هذه المنطقة الشهيرة قديما مركزًا صاخبًا للتجارة البحرية ومن ثم تحولت إلى مدينة حديثة تتعايش فيها الهندسة المعمارية المتطورة.

تضم منطقة كناري وارف العديد من المطاعم المتنوعة مثل المطاعم الايطالية الشهيرة بالباستا والبيتزا والمطاعم الصينية الشهيرة بالسوشي والنودلز والمطاعم الأمريكية الشهيرة بالبرجر والمطاعم الشرقية الشعبية الشهيرة والعربية المتنوعة بين المصري واللبناني والسوري وبالتأكيد ستجد أجمل المطاعم الهندية إذا كنت من عشاق الطعام الهندي والبهارات والتوابل.

يعد مطعم بينجل تايجر من أجمل المطاعم في منطقة كناري وارف، ويقع على بعد حوالي 3.7 كم من وسط العاصمة البريطانية لندن، وحوالي 30.3 كم عن مطار هيثرو. يتميز المطعم بتقديم الأطعمة الهندية والآسيوية مثل البرياني و السمبوسة الهندية والفراخ بالكاري وجميع أنواع المشويات وغيرها الكثير. كما يتم تقديم أشهى المشروبات الباردة والساخنة بمختلف أنواعها من القهوة والاسبرسو والميكاتو والعصائر الفريش بمختلف أنواعها والآيس كريم والحلويات المختلفة

h

أفضل المطاعم في حى مايفير

يعد حي مايفير من أرقى أحياء مدينة لندن ويوجد بها مقر العديد من السفارات الأجنبية. يعد حي مايفير حي ملئ بالمعالم التاريخية والأنشطة الترفيهية والمنازل الجورجية الأنيقة والعجائب المعمارية الحديثة والمساحات الخضراء المورقة مما يخلق بيئة مليئة بالفخامة والأناقة. يتميز حي مايفير باحتوائه على المعارض الفنية العالمية وأكبر وجهات التسوق في العالم و المطاعم الحائزة على جوائز نجمة ميشلان كل ذلك بجانب الحدائق الواسعة المليئة بالمساحات الخضراء. ويقع في الحي أيضا «مركز مايفير الإسلامي»، وهو مسجد جامع افتتح سنة 1997 بعد أن تبرع بعض القطريين لشراء المبنى. 

كما تضم منطقة مايفير العديد من المطاعم المتنوعة مثل المطاعم الايطالية الشهيرة بالباستا والبيتزا والمطاعم الصينية الشهيرة بالسوشي والنودلز والمطاعم الأمريكية الشهيرة بالبرجر والمطاعم الشرقية الشعبية الشهيرة والعربية المتنوعة بين المصري واللبناني والسوري وبالتأكيد ستجد أجمل المطاعم الهندية إذا كنت من عشاق الطعام الهندي والبهارات والتوابل.

يعد مطعم سفرة-مايفير من أجمل المطاعم في منطقة مايفير ويقدم مجموعة متنوعة من الأطباق التركية والعربية ومن أشهر هذه الأطباق السلاطات ذات النكهة المميزة واطباق المشاوي والكباب كما أنه يقدم فطور شهي والعديد من أطباق الحلويات واشهرها طبق الكنافة بالفستق. ويقع المطعم على بعد حوالي 1.9 كم من وسط العاصمة البريطانية لندن، وحوالي 24.6 كم عن مطار هيثرو

h

أفضل المطاعم في حى ساوثوارك

يعد حي ساوثوارك من أحياء لندن النابضة بالحياة كما أنها منطقة لها إرث غني يعود لعصور مضت. ويعد ايضا حي ساوثوارك حي مليء بالثقافة والتنوع ويضم مجموعة كبيرة من المعالم السياحية والمعالم التاريخية والترفيهية المختلفة. 

كما تضم منطقة ساوثوارك العديد من المطاعم المتنوعة مثل المطاعم الايطالية الشهيرة بالباستا والبيتزا والمطاعم الصينية الشهيرة بالسوشي والنودلز والمطاعم الأمريكية الشهيرة بالبرجر والمطاعم الشرقية الشعبية الشهيرة والعربية المتنوعة بين المصري واللبناني والسوري وبالتأكيد ستجد أجمل المطاعم الهندية إذا كنت من عشاق الطعام الهندي والبهارات والتوابل.

ويعد مطعم بينجل فيلدج من أشهر المطاعم في منطقة ساوثوارك وهو مطعم متخصص في الأكلات الهندية والآسيوية كما أنه مطعم مناسب للأشخاص النباتيين حيث أنه يقدم العديد من الأطباق النباتية. يشتهر مطعم بينجل فيلدج بالعديد من الأطباق مثل أطباق البرياني و السمبوسة الهندية والفراخ بالكاري وجميع أنواع المشويات والسلطات وغيرها الكثير. كما يتم تقديم أشهى المشروبات الباردة والساخنة بمختلف أنواعها من القهوة والاسبرسو والميكاتو والعصائر الفريش بمختلف أنواعها والآيس كريم والحلويات المختلفة. ويقع المطعم على بعد حوالي 8.6 كم من وسط العاصمة البريطانية لندن، وحوالي 18.7 كم عن مطار هيثرو

h

أفضل المطاعم في حى نوتينغ هيل

يعد حي نوتينغ هيل من أعرق وأشهر أحياء العاصمة لندن ويعد كحي عالمي ملئ بالثقافات، كما أنه حي عالمي معروف كموقع كرنفال نوتينغ هيل السنوي، وفيه سوق شارع بورتوبيلو، ودائما ما ارتبطت نوتينغ هيل لندن بالفنانين. تشتهر منطقة نوتينغ هيل لندن منطقة ثرية وعصرية، تشتهر بالتراسات الجذابة للمنازل الفيكتورية الكبيرة والتسوق والمطاعم الراقية. 

كما تضم منطقة نوتينغ هيل العديد من المطاعم المتنوعة مثل المطاعم الايطالية الشهيرة بالباستا والبيتزا والمطاعم الصينية الشهيرة بالسوشي والنودلز والمطاعم الأمريكية الشهيرة بالبرجر والمطاعم الشرقية الشعبية الشهيرة والعربية المتنوعة بين المصري واللبناني والسوري وبالتأكيد ستجد أجمل المطاعم الهندية إذا كنت من عشاق الطعام الهندي والبهارات والتوابل.

يعتبر مطعم تشوجو Chojo من أشهر المطاعم الصينية في منطقة نوتينغ هيل ويناسب المطعم أيضا الأشخاص النباتيين كما أنه يقدم أطعمة خالية من الغلوتين. يشتهر المطعم بالسلطات الصينية و الأطباق الصينية الشهيرة مثل النودلز وأطباق الأرز بالبيض والسوشي والرامن، كما يضم أيضا أطباق أسماك أو فراخ ولحم خنزير. ويقع المطعم على بعد حوالي 6 كم من وسط العاصمة البريطانية لندن، وحوالي 23.4 كم عن مطار هيثرو

h

أفضل المطاعم في حى كوفنت غاردن

يعد حي كوفنت غاردن من أجمل أحياء العاصمة لندن ويتميز بتاريخه العريق، والمعالم السياحية والأثرية ومتاحفها العريقة ومسارحها الشهيرة عالميا. يشتهر حي كوفنت جاردن لندن بسوق الفاكهة والخضروات السابق في الساحة المركزية، وهو الآن موقع تسوق سياحي شهير، معروف بدار الأوبرا الملكية.

كما تضم منطقة كوفنت غاردن العديد من المطاعم المتنوعة مثل المطاعم الايطالية الشهيرة بالباستا والبيتزا والمطاعم الصينية الشهيرة بالسوشي والنودلز والمطاعم الأمريكية الشهيرة بالبرجر والمطاعم الشرقية الشعبية الشهيرة والعربية المتنوعة بين المصري واللبناني والسوري وبالتأكيد ستجد أجمل المطاعم الهندية إذا كنت من عشاق الطعام الهندي والبهارات والتوابل.

يعتبر مطعم دا ماريو كوفنت غاردن من أجمل المطاعم الإيطالية في منطقة كوفنت غاردن. ويتميز المطعم بتقديم الأطعمة الإيطالية المميزة مثل الباستا بالريحان والجمبري و اطباق البيتزا الايطالية والسلطات المتنوعة للأشخاص النباتيين والصحيين. ويقع المطعم على بعد حوالي 1.1 كم من وسط العاصمة البريطانية لندن، وحوالي 27.1 كم عن مطار هيثرو

h

أفضل المطاعم في حى كينغستون

يعد حي كينغستون من أجمل أحياء العاصمة لندن ويتميز بتاريخه العريق، والمعالم السياحية والأثرية ومتاحفها العريقة وهندسته المعمارية الحديثة. يتميز حي كينجستون بأنه منطقة ملكية ومكان تتويج الملوك، و تضم مجموعة رائعة من المعالم التاريخية القديمة. يمكن لعشاق التسوق زيارة المتاجر المنثورة في Ancient Market Place وأما للراغبين في الجولات الثقافية والموضوعية والجولات الخاصة والمخصصة وجولات المشي وجولات الطعام في الشوارع.

كما تضم منطقة كينغستون العديد من المطاعم المتنوعة مثل المطاعم الايطالية الشهيرة بالباستا والبيتزا والمطاعم الصينية الشهيرة بالسوشي والنودلز والمطاعم الأمريكية الشهيرة بالبرجر والمطاعم الشرقية الشعبية الشهيرة والعربية المتنوعة بين المصري واللبناني والسوري وبالتأكيد ستجد أجمل المطاعم الهندية إذا كنت من عشاق الطعام الهندي والبهارات والتوابل.

يعتبر مطعم بيست أوف بيشاور من أشهر المطاعم الباكستانية المتخصصة في المشاوي والأطباق الباكستانية والعربية، كما أنه يقدم الأطعمة النباتية والطعام الخالي من الجلوتين. ويقع المطعم علي بعد حوالي 14.3 كم من وسط العاصمة البريطانية لندن، وحوالي 18.1 كم عن مطار هيثرو

h
شارك المقال

المحتوي

مقالات قد تهمك