0 (0 Reviews)
From: 15 ﷼
0
(0 review)
Check
المدة

الالغاء

No الغاء

حجم المجموعة

1 فرد

اللغات

الإنجليزية, العربية

معلومات عن هذا النشاط

تعد حديقة الخور للحيوانات واحدة من أكبر وأقدم حدائق الحيوان في قطر وتعد من أهم المعالم السياحية التي يحرص السياح علي زيارتها عند السفر إلي قطر و زيارة مدينة الدوحة . تحتوي حديقة الخور علي عدد كبير ومتنوع من النباتات الحيوانات التي تتنوع بين الثدييات والأنواع البحرية والحيوانات الليلية. تضم حديقة الخور حوالي 315 حيوان من بينهم 49 نوعا من الطيور و حوالي 300 حيوان بري فريد مثل وحيد القرن والقطط البرية. يمكن للزوار الاستمتاع بمشاهدة الحيوانات المفترسة مثل الدببة الآسيوية، و النمور البنغالية، والنمور البيضاء، والجاكوار الأسود، والفهود، كما يمكنك مشاهدة التماسيح في البركة الاصطناعية داخل الحديقة.

تقع حديقة الخور للحيوانات علي بعد حوالي 63.2 كم عن مطار حمد الدولي وحوالي 49.7 كم عن وسط الدوحة.

يمكنك القيام بالعديد من الأنشطة مع عائلتك وأطفالك وأصدقائك عند زيارة حديقة الخور مثل إطعام الحيوانات البرية، ويمكنك التجول في منطقة الجولف والمتحف والشلال ومنطقة التزلج وملعب كرة السلة ومنطقة لعب مخصصة للأطفال.

تبلغ رسوم الدخول للحديقة حوالى 15 ريال قطري للبالغين، و للأطفال الذين تبلغ أعمارهم ١٠ سنوات أو أقل، تبلغ رسوم الدخول ١٠ ريال قطري، وتظل حديقة الحيوانات الخور مفتوحة طوال الأسبوع، السبت إلى الخميس: من ١٠ صباحًا حتى  ١١ ليلًأ، والجمعة: من ٢ بعد الظهر حتى ١١ ليلًأ

لضمان الدقة وللاطلاع على احدث المعلومات عن المواعيد و اسعار تذاكر الدخول ينصح بمراجعة المواقع الرسمية حيث المعلومات المذكورة سابقا فى المقال قد تخضع للتغير دون سابق انذار .

مكان النشاط

From: 15 ﷼
Total
0 ﷼

كتب بواسطة

Salma Samir

Member Since 2023

استكشف الخيارات الأخرى